الصفحة الرئيسية > أصوات المستقبل > تعرف على المتدربين

تعرف على المتدربين

تعرف على المفكرين الشباب الذين انضموا إلى برنامج التدريب الداخلي لدينا.

معرفة المزيد حول ما يهمهم في السياسة العامة وطموحاتهم المستقبلية.

  • خلود الحمادي


    بكلريوس في العلاقات الدولية و تخصص فرعي في علم النفس من الجامعة الأمريكية في الشارقة. تخرجة خلود في يونيو 2015. خلال دراستها في الجامعة، نالت جائزة عميد الجامعة في سبتمبر 2014، و جائزة عميد الكلية في يناير 2015، يونيو 2014، يناير 2013، و يونيو2012. 

    إنضمت خلود لمركز بحوث في أوكتوبر 2015، حيث أنها تتلقى تدريب حالياً في التحليل السياسي و منهجيات تحليل الأزمات في العلوم السياسي. تدربة خلود في هيئة التنمية الإقتصادية في الشارقة من يونيو إلى يوليو 2014 في مكتب العلاقات الإقتصادية. ركز مشروع تجرجها في الجامعة على الفرص و العقبات التي توجهها نساء الإمارات للوصول للمساواة، حيث أن لديها شغف لدرس هذا الموضوع و فهم الحالة الإجتماعية للمرأة في الإمارات و الشرق الأوسط. في وقت فراغها، تستمتع خلود بالسفر، الطبخ، و قراءة الروايات. 

  • خالد الشميري


    التعليم 


     

    • كالوريوس في العلوم السياسية من جامعة الامارات
    • دبلوم المدرسة الصيفية من "ساينس بو"

    السيرة الذاتية


     

    أبدى خالد الاهتمام بالبحث منذ أن كان طالبا في المرحلة الجامعية  حيث اكتشف هذا المجال، وعمل كمساعد باحث لمدة سنتين تقريبا. خلال تلك الفترة، عمل خالد على البحوث في مختلف المجالات.

    وبالإضافة إلى حضور المؤتمرات وورش العمل المختلفة، حصل خالد على فرصة لدخول مدرسة بو الصيفية للعلوم في باريس وهي الفترة التي يعتبرها من أهم سنوات دراسته.  أتاحت له هذه الفرصة التعرف على العديد من المواضيع المثيرة للاهتمام حول السياسة الأوروبية والاقتصاد من خلال بعض أهل العلم الفرنسيين والأوروبيين البارزين في هذه المجالات.

    يعمل خالد حاليا كباحث متدرب. في الأشهر القليلة الماضية، وذلك كجزء من تدريبه، عمل خالد في شؤون السياسة الأوروبية الآسيوية والباكستانية،ويركز الآن على السياسة والاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصينية. 

    وعلاوة على ذلك، لدى خالد اهتمام كبير للغاية بتعلم اللغات، وتحديدا تاريخ وتركيب اللغات الهندو أوروبية على وجه الخصوص. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الاقتصاد، وعلم الاجتماع، وعلم النفس والتاريخ بعض من الموضوعات الرئيسية التي يطلع عليها خالد لتطوير وضعه المهني والشخصي. 

  • 1